تفصيلة مهمة جدا للنجاح في تطبيق الترانسيرفينغ

صورة
 قد تبدو نظرية الترانسيرفينغ هرطقة فارغة الا لمن استوعبها بقلبه... ربما البعض يسأل كيف أنجح في تطبيقها، ربما البعض من شدة خضوعه للبندولات أصبح معمي القلب... زيلاند غفل عن اعطائنا الطريقة أو ربما أوردها بين السطور و لن يرتشفها الا اصحاب القلوب النابضة... بإختصار هناك أشياء عليك البحث عنها بنفسك و الاجتهاد فيها و لا يخفى عنك ان الترانسيرفينغ هي مرحلة متقدمة جدا جدا من الوعي الروحي يعني هي من المراحل الاخيرة في الصحوة الروحية عليك أولا أن تمضي سنوات من التنقيب في ذاتك و الرفع من وعيك و سبر أغوار ذاتك، ربما عليّ أن أختصر عليك الطريق هنا و اخبرك عن أحد الطرق لتخلص من البندولات و لاخماد العقل و رفع صوت الروح : إنها المشاعر يا عزيزي نعم هي المفتاح و هي البداية و النهاية و هي المفتاح و القفل و الظاهر و الباطن.... الكل أخبرك أن العالم طاقي و ذبذبي هل تسألت يوما ماهي الذبذبات التي تصدر منك و ماهي الطاقة المنبعثة منك؟ هي مشاعرك يا صغيري لو تحكمت في مشاعرك و لا أقصد هنا كبتها و قمعها فإني أأكد لك أنك سوف تعيش في جنة الدنيا... نحن نتفاعل مشاعريا مع كل شيء و هذا هو بيت القصيد البرمجات اللاوعية هي مش

الفصل الثالث : موجة الحظ / بومرنج

الفصل الثالث : موجة الحظ / بومرنج

هناك شيء مضاد للبندول لكن لا يتكرر طوال الوقت : "موجة الحظ " تجتاح حياتك احيانا سلسلة من الأحداث المواتية تأخذك في احتمال حياة رائع و لا تدري كيف، اذا كنت غارق في البندولات فإنك لن تنتبه اليها و يجرفك البندول بعيدا عنها. لكل شخص موجات نجاح خاصة به، غالبا ما يحالفك الحظ في شيء ما ثم تليه سلسلة متعاقبة من الأحداث السارة غير المتوقعة كبقعه بيضاء في حياتك، لا تقع دائما لكنها تحدث مؤكدا عندما يفرحك النجاح الأول و يجعل مزاجك جيدا، اختر بحرية ووعي ان تختار هذه الموجة و لا تدع البندولات تحيد بك بعيدا عنها و لكي تمتلك الحرية يجب أن ترفض التبعية فمازلت تمتلك حق التحرر من تأثير البندولات الغريبة عنك

البومرنج و كيف ترتد افكارك اليك

تدور الأفكار في رأسك طوال الوقت، اذا كانت هذه العملية خارج السيطرة فإنك في خطر لأنك تفكر فيما لا تريد طوال الوقت، كل ماحولك يدعوك للتفكير في الغضب و الظروف السلبية و المخاوف بأنواعها فتسقط في دوامة عدم الرضا و القلق الدائم ما يتسبب في مرضك عادة، هذه هي نفسية الانسان منذ الاف السنين. تسلم نفسك الى هذه الافكار السلبية و تلعب لعبة البندول المدمرة كالعادة،. لقد اعتدت على ذلك حاول ارجوك ان تستبدل عاداتك بعادات اخرى،. سيطر على أفكار و فكر فقط فيما تريد و سوف تناله لا محالة صدقني.
تخيل معي إنك تعيش في منزل لا يروق لك مع زوجة بغيضة و أبناء لاتكن لهم الحب، طوال الوقت و انت تجتر بغضك و كرهك في صمت يبدو عقلك كالرحى التي تطحن و تكرر كل تشكياتك و أفكارك السلبية بهذه الطريقة لن يتغير شيء ويزداد وضعك سوءا ولن تحصل ما أنت تأمل فيه. حتى لو فرضنا انك غيرت منزلك و زوجتك، تعتقد أنك ستسعد! طبعا لا لأنك ستصاب بخيبات الامل ولو كان بيتك قصرا و زوجتك هيفاء وهبي، كلما زاد بغضك لما سبق زادت خيبة املك لأنك و بكل بساطة ستجد كل ما يحافظ على مؤشرات إشعاعك السلبي، لأنه يتغلغل فيك كفيروس. نفس الشيء لكل المغتربين الذين بغضوا بلدانهم و غيروها و اغتربوا هم في بلدانهم الجديدة يعيشون في جحيم لأنهم حافظو على نفس التردد في داخلهم ….
إذن كيف أتصرف؟
بسيطة، اولا تصالح مع نفسك و مع اوضاعك و تقبلها و ابحث عن الجانب المنير فيها،. بيتك أواك في البرد و زوجتك تحملتك و خدمتك، بلدك اواك و علمك، لا تكن ناكر جميل امتن لنفسك لوجودك لحياتك و سترى كيف تتحول خيوط حياتك الى المسارات الصحيحة التي تتوافق مع ترددك الجديد، اشبك مع الفرح و امتن و سترى الفرح يغمر قلبك و هذا ما يعرف بالحمد و الشكر و الامتنان لله على كل شيء مهما كان صغيرا… و ان شكرتم لأزيدنكم….
ثانيا ركز على ما تريد و فكر فيه طوال الوقت بفرح اعطيه طاقة أمل و حب و ثق بالله و في كرم الله امتن حتى لجسدك لأكلك للأشجار لنعمة البصر و قدر الحياة حق قدرها فهي هبة و هدية من الرحمان توقف ارجوك عن اصدار الطاقات السلبية فهي قد هلكت حياتك…  طاقتك السلبية التي تصدرها طوال الوقت رمت بك في افضع احتمال حياة فاستيقظ ارجوك، ابدأ بمراقبة نفسك وسترى كيف أن سلبيتك تصنع لك مشاكل لا حد لها.
ببساطة انت تتواجد دائما على خطوط الحياة التي تتوافق مؤشراتها مع ترددات إشعاع الطاقة الصادرة عنك. إذا سمحت للطاقة السلبية بالدخول الى تفكيرك فهذا يعني ان المشاكل سوف تجد طريقها الى حياتك، و اذا كنت تصدَّر الطاقة السلبية فسوف تعود إليك مثل البومرنج ¬
عليك أن تبث الطاقة الإيجابية ليعيدها العالم اليك، عليك ان تحافظ على شعلة العيد في قلبك و تشبث بأي شيء مفرح، ستغرقك الأيام في مستنقع الحياة لكن حاول لابأس سترى كيف تصبح حياتك جنة و سيصبح العيدة عادة، اغلق ابوابك امام الاخبار السيئة و دعها تعبر بسلام و لا تعرها أي اهتمام once you care you're fucked، افرح بكل شيء تمتلكه الآن و غير موقفك من الحياة دع العالم يهتم بك.
اضبط ذبذبات نفسك و عالمك على ترددات ايجابية لا تبحث عن المشاكل و الحلول المعقدة.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب الترانسيرفينغ فادم زيلاند :الفصل الاول

الفصل الثاني : البندولات

الفصل التاسع: العقل و الروح